آخر الأحداث والمستجدات 

برلمانية لوزير الصحة : الوضع الصحي بمكناس كارثي جدا، وهذا رد الوزير

برلمانية لوزير الصحة : الوضع الصحي بمكناس كارثي جدا، وهذا رد الوزير

في سؤال شفوي لها موجه الى وزير الصحة،نقلت البرلمانية فتيحة مقتع هموم ساكنة مدينة مكناس مع الوضع الصحي الى قبة البرلمان،قائلة "مدينة مكناس تستنجد بكم ، الوضع الصحي كارثي جد " .

ويأتي تدخل النائبة البرلمانية عن الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية،بعدما سبق لها أن بعثت سؤالا كتابيا الى وزير الصحة،من أجل إنقاذ مستشفى مولاي اسماعيل من الوضع الكارثي الذي يعيشه،حيث أكدت في تدخلها على مسمع الوزير الحسين الوردي،أن دار لقمان لازالت على حالها،مضيفة أن "المرضى الذين حصلوا بعد طول انتظار وبشق الأنفس على موعد للفحص من أجل إزالة "الجلالة" بقسم طب العيون بمستشفى مولاي اسماعيل،يستقبلون ليلا وتوضع لهم "التقطيرة"،ليتم إخراجهم في الصباح على أساس غياب "البنج" وغياب "الضو" . مكناس تستنجد بكم ، الوضع الصحي بمكناس كارثي جدا، هل هناك مغرب نافع وأخر غير نافع،الوضع الصحي بمكناس جد مزري. "،تضيف البرلمانية فتيحة مقنع.

رد وزير الصحة كان عمليا،حيث وعدها بربط الإتصال مباشرة بعد انتهاء الجلسة بالمدير الجهوي للصحة من أجل عقد اجتماع حول الموضوع،لمعرفة المشاكل وإيجاد حلول لها،خاصة فيما يتعلق بمصلحة طب العيون.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-05-17 18:16:35

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك